أخر الأخبار

هل ستنتهي الليغا داخل المكاتب إذا كان ريال مدريد متصدرا؟

لا أحد يدرك حجم التضحيات التي يقوم بها الجميع داخل إسبانيا من أجل عودة مسابقة الليغا الإسبانية إلى النور من جديد ولكن في الوقت نفسه هل كان اللقب سيذهب إلى ريال مدريد اعتباريا إذا كان متنصدرا جدول الترتيب؟

غاسبارت والليغا

أكد خوان غاسبرت رئيس برشلونة الأسبق أن ريال مدريد إذا كان متصدرا جدول ترتيب الليغا لجرى منحه اللقب داخل المكاتب دون الحاجة إلى استكمال المسابقة من جديد وذلك بسبب تفشي فيروس “كورونا”.

ويرى غاسبارت أن برشلونة طالما يتصدر جدول الترتيب فإن هناك قتال من أجل استكمال المسابقة من جديد على أمل أن يفوز ريال مدريد باللقب خاصة أنه خسر في آخر جولة بهدفين لهدف أمام ريال بيتيس وفقد الصدارة لصالح البلوغرانا.

وتبقى 11 جولة في مسابقة الليغا فيما يعد الفارق بين برشلونة وريال مدريد نقطتين فقط فيما سيجري إقامة مباراة كل ثلاثة أيام من أجل حسم اللقب قبل الذهاب إلى شهر أغسطس الذي يشهد ارتفاعا شديدا في درجات الحرارة.

وسيجري إقامة جميع المباريات بدون جمهور في الوقت الذي سيخضع فيه جميع اللاعبين لاختبارات أسبوعية للكشف عن فيروس “كورونا”.

الليغا والضحايا؟

تدرك رابطة الليغا أن عدم استكمال مسابقة الدوري يعني خسائر فادحة للجميع على مختلف الأصعدة سواء بخصوص حقوق البث والرعاية وأيضا هبوط أسعار وأجور اللاعبين وتعرض الأندية لتدمير شديد في الميزانية مما يهددها بالإفلاس في الوقت القريب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أرجو أن تغلق مانع الاعلانات فهي دعمنا الوحيد للاستمرار