أخر الأخبارالدوري الفرنسي

لهذا السبب ..نيمار يقترب من الرحيل عن باريس سان جيرمان بالميركاتو الصيفى

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أن استغناء باريس سان جيرمان الفرنسي عن القائد البرازيلي تياجو سيلفا نهاية الموسم الجارى 2019-2020، يعجل برحيل مواطنه نيمار دا سيلفا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث قرر ليوناردو المدير الرياضي لنادي العاصمة الفرنسية أبلغ سيلفا بأن عقده الذى ينتهي في 30 يونيو المقبل لن يتم تجديده، ليفتح المجال أمام رحيله في الصيف.

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن نيمار سيبقى وحيدًا في غرفة  ملابس باريس سان جيرمان بعد مغادرة أصدقائه اللاعبين البرازيليين في السنوات الأخيرة وهو سبب آخر يرجح من عملية رحيله عن النادى هذا الصيف.

أقرأ أيضا..

وأكدت الصحيفة أنه عندما وقع نيمار مع باريس سان جيرمان كان لدى الفريق الفرنسي مجموعة رائعة من البرازيليين،وهم تياجو سيلفا وماركينيوس ولوكاس مورا ودانى ألفيس، الذين كانوا أيضا أساسيين في إقناع نجم برشلونة السابق بأنه لم يكن مخطئ في التغيير

وذكرت الصحيفة على أنه لم يبق إلى ماركينيوس فيما غادر الثنائى لوكاس مورا ودانى ألفيس، وسينضم إليهم تياجو سيلفا نهاية الموسم الحالي.

وكانت صحيفة “ليكيب” الفرنسية ذكرت مؤخرا، أن تياجو سيلفا صاحب الـ35 عامًا لم يوافق على تخفيض راتبه من أجل البقاء في قلعة “بارك دي برينس”، ليفتح المجال أمام ناديه السابق ميلان للعودة من جديد حيث سبق ولعب له من 2009 حتى 2012، مشيرة إلي أن  الصحيفة الفرنسية أيضا إلى أن إيفرتون الإنجليزي بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي يرغب في التعاقد مع سيلفا.

وساهم سيلفا في تتويج ميلان بلقب الدوري الايطالي موسم 2010-11 ثم غادر مع زلاتان إبراهيموفيتش إلى باريس سان جيرمان في العام التالي، ليكون امامه فرصة للعودة مجددا إلى زميله السابق.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أرجو أن تغلق مانع الاعلانات فهي دعمنا الوحيد للاستمرار