mercatoأخر الأخبارالدوري الإيطاليالدوري الفرنسي

كافاني سيكون صفقة إنتر ميلان القادمة في حالة واحدة

كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية بأن إدارة إنتر ميلان الإيطالي ستتعاقد مع الأوروجواني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي في حالة رحيل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في سوق الانتقالات القادمة.

وارتبط اسم لاوتارو مارتينيز بالانتقال للعب في صفوف برشلونة الإسباني، حيث يعد أهم أهداف البلاوجرانا، وإدارة النادي تراه البديل الأمثل للأوروجواني لويس سواريز.

وبالنسبة لإدينسون كافاني، فإن المهاجم الأوروجواني عقده سينتهي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، ومن حقه التعاقد مع أي فريق آخر والانضمام إليه بشكل مجاني.

لاوتارو مارتينيز يحدد مصير كافاني مع إنتر ميلان

وأشارت الصحيفة إلى أن الأوروجواني كافاني صاحب 33 عاماً هدفه الأول هو البقاء في باريس سان جيرمان، بالرغم من العروض الكثيرة التي عُرضت عليه.

أخبار متعلقة..

ولكن قرار استمراره من عدمه ليس في يده، ولكن في يد إدارة النادي الباريسي التي لم تقرر حتى الآن ما إذا ستتعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي المعار من فريق إنتر ميلان أم ستصرف النظر عن فعل ذلك.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن إنتر ميلان سيكون سعيداً إذا تعاقد مع كافاني، وسيحاول الحصول على موافقة اللاعب، ولكن إذا رحل لاوتارو مارتينيز عن النيراتزوري.

الجدير بالذكر أن كافاني قد شارك مع باريس سان جيرمان هذا الموسم في 22 مباراة حتى الآن، وأحرز سبعة أهداف، وصنع ثلاثة آخرين.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أرجو أن تغلق مانع الاعلانات فهي دعمنا الوحيد للاستمرار