أخر الأخبارالدوري الانجليزي

غيغز يختار أفضل اللاعبين الذي لعبو معه ويستبعد لاعبين كبار

جيجز يستبعد بيكهام ويفضل رونالدو في تشكيله الخماسي

أطلق أسطورة مانشستر يونايتد راين جيجز تشكيلته لافضل اللاعبين الذيم لعبو بجانبه طوال مسيرته الكروية الحافلة،واستبعد ريان جيجز عددًا من اللاعبين المميزين في اختياره.

حيث كانت تشكيلة ريان غيغز المتكونة من خمسة لاعبين فقط، تواجد فيها على رأسهم كريستيانو رونالدو ، واما في الجانب الاخر كانت القائمة المستبعدة على رأسهم ديفيد بيكهام وإيريك كانتونا وأدوين فان در سار وغيرهم.

وقال جيجز في تصريحات لموقع مانشستر يونايتد الرسمي: “كريستيانو رونالدو أفضل من لعبت بجواره، صحيح لم يستمر في الفريق لفترة طويلة لكنّه كان عبقريًا ونجح بصورة مذهلة واستمر في ذلك مع الفرق الأخرى”.

وتابع: “بول سكولز أكثر لاعب كنت معجب به في مانشستر يونايتد، وفي التدريبات من الصعب الاقتراب منه لأن عقله أسرع من البقية وقدرته على التمرير خيالية”.

بروسيا دورتموند يعلن رسميا رحيل ماريو غوتزة نهاية الموسم

أما عن أصعب من واجه، اختار جيجز أسطورة إنتر، خافيير زانيتي، مؤكدًا أنّ الأخير لديه القدرة على الركض طوال الوقت ويدافع بشراسة حتى أنّ الأرجنتيني كاد أن يحطم أنفه في إحدى المباريات.

وبالنسبة للتشكيل المكون من خمسة لاعبين، اختار جيجز بيتر شمايكل في حراسة المرمى، وياب ستام في الدفاع وأمامه روي كين وسكولز، أما الهجوم فضم كريستيانو رونالدو وواين روني.

جدير بالذكر أنّ جيجز يعمل حاليًا مدربًا لمنتخب ويلز.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أرجو أن تغلق مانع الاعلانات فهي دعمنا الوحيد للاستمرار