mercatoأخر الأخبارالدوري الاسباني

صدمة ألفونس أريولا حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني .

 

تلقى اللاعب ألفونس أريولا ، صدمة كبيرة من الإدارة في PSG، حيث لم يتوصل الى اتفاق حول مستقبله مع نادى العاصمة الفرنسية بعد إنتهاء فترة إعارته مع ريال مدريد الموسم الحالى.

وذكرت الشبكة الفرنسية “راديو مونت كارلو”، إن إدارة سان جيرمان بقيادة الخليفي، ترفض عودة أريولا من جديد إلى ملعب “حديقة الأمراء“،وذلك بعد انتهاء الفترة التي يقضيها معارا إلى الملكى نهاية هذا الموسم.

وذكر نفس المصدر ان ليوناردو المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان، يخطط للبحث عن حارس مرمى ثانٍ يكون بديلا للكوستاريكي كيلور نافاس، وهو ما يؤكد عدم التوصل لاتفاق مع الحارس أريولا واقترابه من الرحيل رسميا.

ألفونسو أريولا

جدير بالذكر أن عقد ألفونس أريولا مع باريس سان جيرمان ينتهى فى يونيو 2023.

ووفقاً لما نشرته شبكة “ABC” الإسبانية، إن أريولا الحارس الثانى للريال يفضل الإستمرار مع الملكى على العودة مجددا إلى نادى العاصمة الفرنسية، الذي يرتبط بتعاقد معه ينتهي في صيف 2023.

أضافت، إن إدارة ريال مدريد لم تحسم أيضا مصير الحارس الأوكراني الشاب أندري لونين، المعار لنادي ريال أوفيدو، لكنه لا يشارك معه بصفة أساسية في دوري الدرجة الثانية الإسباني.

ويجلس ألفونس أريولا بديلا لزميله البلجيكي تيبو كورتوا، حيث شارك في 8 مباريات فقط بقميص الملكي، واستقبلت شباكه 8 أهداف، وخرج بشباك نظيفة في مباراة واحدة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أرجو أن تغلق مانع الاعلانات فهي دعمنا الوحيد للاستمرار