web analytics
أخر الأخبارالدوري الاسباني

ريال مدريد يحقق فوزاً صعباً على ريال بيتيس في الليجا

حقق فريق ريال مدريد فوزاً مثيراً على حساب نظيره فريق ريال بيتيس، بنتيجة 3-2، في الجولة الثالثة من الليجا، على أرضية ملعب ” بينتو فيامارين “، ليرفع ريال مدريد رصيده الى 4 نقاط في المركز الخامس مؤقتاً ولديه لقاء مؤجل، بينما تجمد رصيد بيتيس عند 6 نقاط ثانياً مؤقتاً.

بداية الشوط الأول كانت سريعة من جانب ريال مدريد الذي سجل هدفاً عن طريق بنزيما بعد مرور دقيقة لكني الغي بداعي التسلل، ثم رد بيتيس عن طريق فقير الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت في الدفاع ثم الى ركنية، وبعدها أنقذ كورتوا مرماه من رأسية خطيرة في الدقيقة ” 6 “.

إقرأ أيضاً …

وفي الدقيقة ” 14 ” سجل ريال مدريد هدف القتدم عن طريق فيدي فالفيردي بعد كرة عرضية من بنزيما حولها فيدي في الشباك، أهدر راموس هدف محقق أمام مرمى بيتيس بتسديدة بجوار المرمى في الدقيقة ” 16 “، ثم سدد رودريجيز كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمة في الدقيقة ” 23 “.

 سجل ريال بيتس هدف التعادل عن طريق عيسي ماندي بعد كرة عرضية من كاناليس حولها ماندي برأسية في الشباك في الدقيقة ” 35 “، ثم سجل ويليام كارفالو هدف ثانٍ لصالح بيتس في الدقيقة ” 37 “، ثم خرج كروس مصاباً ودخل مودريتش، لينتهي الشوط 2-1.

وفي الشوط الثاني، خرج أوديجارد ودخل بدلاً منه إيسكو، ثم سجل ريال مدريد هدف التعادل عن طريق إيمرسون بالخطأ في مرماه بعد عرضية من كارفخال، ثم تأكد الحكم من صحة الهدف بعد الإستعانة بتقنية الفيديو في الدقيقة ” 50 “، سدد فقير كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لنها خارج الملعب بعيدة عن المرمى.

طالب لاعبو ريال مدريد بركلة جزاء بعد سقوط يوفيتش داخل منطقة الجزاء، ليقوم الحكم بالذهاب لتقنية الفيديو ليحتسب خطأ من خارج منطقة الجزاء وبطاقة حمراء على ايمرسون في الدقيقة ” 68 “، لينبري للركلة الحرة راموس الذي سددها فوق المرمى بقليل، أهدر بنزيما فرصة خطيرة بعد عرضية من فالفيردي.

خرج يوفيتش ودخل بدلاً منه مايورال في الدقيقة ” 71 “، سدد كارفالو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن كورتوا أبعدها  الى ركنية في الدقيقة ” 75 “، ثم احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ريال مدريد بعد الإستعانة بتقنية الفيديو، إنبرى لها سيرجيو راموس مسجلاً هدف ثالث للملكي في الدقيقة ” 82 “.

كاد ريال مدريد أن يسجل هدف رابع بعد كرة عرضية من فالفيردي حولها إيسكو لكن الحارس أبعدها ثم شتتها المدافع، أهدر كريم بنزيما هدف محقق في الدقيقة ” 90+8 “، لينتهي اللقاء 3-2.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

أرجو أن تغلق مانع الاعلانات فهي دعمنا الوحيد للاستمرار