web analytics
أخر الأخبارالدوري الانجليزي

جوارديولا بعد هزيمة مانشستر سيتي: هذه المباراة الثانية فقط.. وعلينا التحلي بالصبر

علّق مدرب فريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا على الهزيمة الثقيلة التي تعرضوا لها مساء الأحد، خلال مواجهة ليستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب الاتحاد، معقل مانشستر سيتي، مباراة الفريقين في الجولة الثالثة حيث فاز ليستر سيتي بخمسة أهداف مقابل هدفين.

إقرأ أيضاً …

وقال جوارديولا، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: “يريدون أن يلعبوا جيدًا، كنا جيدين في أول 20 أو 25 دقيقة، ركلات الجزاء التي تم احتسابها ضدنا لم تكن نتيجة هجمات مرتدة”.

وأضاف الإسباني: “يجب أن نتحسن، أحيانا يكون الأمر صعبًا، علينا التحلي بالصبر، نحتاج إلى الوقت، في بعض الأحيان نسجل مبكرًا وفي أحيان أخرى نحتاج إلى الوقت”.

وواصل: “لا أعرف عدد الفرص التي صنعوها، لقد ركضوا قليلًا، نحن تدربنا في التدريبات الأخيرة وحاولنا تجنب ما حدث، هدفهم الأول لم يكن من هجمة مرتدة، علينا تقبل ما حدث”.

وتابع: “بالطبع هذا صعب لكنها لا تزال المباراة الثانية في الدوري الإنجليزي، علينا أن نحاول أن نرى ما يمكننا فعله لتجنب ذلك في المرة القادمة، هذه هي وظيفتي، أشعر بالسوء تجاه اللاعبين والنادي ولكن علينا تحليل وتحسين ما يجب القيام به في هذه المواقف، ليس من السهل تقبل ما حدث ولكن علينا فعل ذلك، إنها المباراة الثانية كما قلت وعلينا أن نتطلع إلى المباريات القادمة”.

واستمر: “مع وجود 11 لاعبًا خلف الكرة (في مباريات أخرى) كان من الصعب خلق الفرص لكننا تحلينا بالهدوء والصبر لاختراقهم وإيجاد الحل، في تلك المباريات فزنا 1-0، 2-0 لكن النتيجة اليوم كانت ضمنها ثلاث ضربات جزاء، بدأنا نعتقد أننا لعبنا بشكل سيئ عندما كنا نلعب بشكل جيد، فقط حاول أن تتحلى بالصبر ولكن للأسف استقبلنا الهدف الثاني والثالث ثم كان الأمر أكثر صعوبة”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

أرجو أن تغلق مانع الاعلانات فهي دعمنا الوحيد للاستمرار