أخر الأخبارالدوري الاسباني

تيبو كورتوا ينتقد ويعلق: تتويج برشلونة بالليجا لن يكون عادلاً

قال تيبو كورتوا، حارس مرمى نادي ريال مدريد، إن إلغاء الموسم الكروي في الوقت الحالي وإعطاء اللقب للمُتصدر برشلونة، سيكون أمراً غير منصف، لأن الفارق بين الفريقين، هو نقطتين فقط.

وكان ريال مدريد يعتلي صدارة الليجا بفارق نقطة عن برشلونة، لكن الجولة الأخيرة قبل التوقف، شهدت منعرجاً كبيراً في المسابقة الإسبانية، حيث خسر المرينجي ضد ريال بيتيس، بينما فاز البارسا على ريال سوسيداد.

تيبو كورتوا يتحدث عن عودة الدوري الإسباني:

وقال تيبو كورتوا في تصريحات نقلتها صحيفة (آس) الإسبانية: “لا يبدو بأنه من الإنصاف بالنسبة لي أن يُصبح برشلونة بطلًا إذا لم ينتهِ الدوري الأسباني، لقد أثبتنا أننا أفضل منهم، حيث تعادلوا وخسروا ضدنا”.

تيبو كورتوا

وأضاف: “نحن خلف البارسا فقط بنقطتين، ويمكن أن نتوج أبطالاً لليجا، لو تُوج مثلاً ليفربول باللقب في إنجلترا بدون استكمال البطولة، سيكون مقبولاً، لأن فارق النقاط كبير”.

أخبار متعلقة..

وتابع: “الشيء الوحيد المؤكد في الوقت الحالي هو أننا سنخضع يوم الأربعاء للاختبارات، ثم سنعود إلى التدريب بشكل فردي ونرى ماذا سيحدث بعد ذلك”.

واختتم تصريحاته بالقول: “أعتقد أن الموسم يجب أن ينتهي، ولكن بالطبع السلامة تأتي أولاً. يجب أن تؤخذ تدابير الحماية بعين الاعتبار قبل اللعب مرة أخرى، لأنه يمكن أن تكون مصاباً بدون أعراض. لذلك يجب أن تكون حذراً بخصوص من تتواصل معهم. هذه أمور يجب مراعاتها، لكني أحب إنهاء الموسم”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أرجو أن تغلق مانع الاعلانات فهي دعمنا الوحيد للاستمرار