web analytics
mercatoأخر الأخبارالدوري الاسباني

برنامج “شرينجيتو” : بارتوميو يقرر التضحية بكيكي سيتين ويجد بديله

كشف البرنامج الإسباني الشهير “شيريجيتو”، قرر الإطاحة بـ كيكي سيتين المدير الفني للنادي الكتالوني، من منصبه، بعد خسارة لقب الليجا الإسبانية.

وذلك حسبما بقرار من جوسيب ماريا بارتوميو رئيس مجلس إدارة برشلونة، حيث أشرا البرنامج أن المدير التي اقتربت عهدة قرر التضحية بالمدرب رسميا.

وخسر كيكي سيتين لقب الدوري الاسباني مع برشلونة، بعد سقوط النادي الكتالوني أمام أوساسونا بثنائية مقابل هدف، فيما فاز ريال مدريد على فياريال .

Kiki Sittin

وقال الصحفي الإسباني “جوسيب بيدرول”: “سيتين سيكون خارج برشلونة، بارتوميو يفكر في إقالة سيتين بعد نهاية الدوري الإسباني، وفرنسيسكو جارسيا سيقود برشلونة في دوري أبطال أوروبا“.

ومن جهة أخرى كشفت شبكة “ESPN” العالمية أنّ بارتوميو سيقوم بإقالة سيتين يوم الإثنين أو الثلاثاء القادم بعد نهاية الليجا، والمباراة الأخيرة ضد ديبورتيفو ألافيس.

حيث أوضحت الشبكة الاعلامية أنّ لاعبي برشلونة سيحصلون على عطلة لمدة أسبوع، ثم عند العودة سيقود الفريق، المدرب الإسباني فرنسيسكو جارسيا.

من هو فرانسيسكو جارسيا ؟

 

فرنسيسكو جارسيا صاحب الـ”45″ عامًا، والذي يتولى منصب المدير الفني لـ برشلونة (ب)، طوال مسيرته كلاعب ومدرب كان في برشلونة.

Francisco Garcia

بدأ مسيرته في عام 1990 مع شباب برشلونة، واعتزل عام 2004 بقميص نادي سانت اندرو، وتحول للمجال التدريبي، وبدأ من برشلونة أيضًا، وكان مدربًا لـ برشلونة تحت 18 و19 عامًا وكذلك برشلونة (ب).

قد يستعد المدرب الجديد لمواجهة نابولي في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم 8 أغسطس المقبل.

يُذكر أنّ برشلونة تعادل ذهابًا مع نابولي بهدف لمثله على ملعب سان باولو، وسيكون بحاجة للفوز أو التعادل سلبيًا للعبور إلى ربع النهائي، لمواجهة الفائز من مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

أرجو أن تغلق مانع الاعلانات فهي دعمنا الوحيد للاستمرار