mercatoأخر الأخبارالدوري الفرنسي

الخليفي: من حق جماهير باريس أن تحلم برونالدو

أشاد السيد ناصر الخليفي الرئيس التنفيذي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي بما يقوم به النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في عالم كرة القدم .

وإرتبطت الشائعات في السابق حول إمكانية انتقال رونالدو إلى نادي العاصمة الفرنسية بعد خلافات الدون مع إدارة ريال مدريد في 2016.

وخلال هذه الفترة إلتقى ريال مدريد وباريس سان جيرمان، وأثارت الطريقة التي صافح بها رونالدو الخليفي الكثير من الجدل والتنبؤات حول انتقال منتظر إلى حديقة الأمراء.

ولكن الأمور سارت في اتجاه يوفنتوس بعدها بعامين، ورغم وصول رونالدو إلى عامه الخامس والثلاثين في فبراير الماضي، إلا أن الخليفي يرى أن جماهير باريس سان جيرمان عليها أن تواصل الحلم بصاروخ ماديرا.

ناصر الخليفي المدير التنفيذي لنادي باريس سام جيرمان

وأضاف: “إنه يمتلك شغفًا لا يصدق وهو نقطة قوته في كرة القدم، يومًا بعد يوم يواصل العمل، وعامًا بعد عام يظهر تصميمًا فريدًا وقوة استثنائية لشخصيته”

وتابع: “لا يزال متحمسًا رغم وصوله إلى عامه الخامس والثلاثين ويريد تجاوز حدود قدراته الحالية، أن معجب بهذه الرغبة التي لا تقل ولا تنتهي”

وأردف: “هو مثال لجميع الرياضيين حول العالم وكل ممارسي كرة القدم، الأمور أصبحت صعبة بخصوص التعاقد معه، ولكن جماهير باريس لها الحق في مواصلة الحلم”

وأكمل: “بالعودة إلى جميع اللاعبين الذين انضموا إلينا منذ بداية مشروعنا مع باريس سان جيرمان، لا يزال بإمكاني تسليط الضوء على مرور زلاتان إبراهيموفيتش من هنا، نظرًا لشخصيته وقيادته وجاذبيته وقدرته على إنجاز الأمور بطريقة غير عادية”

يذكر أن كريستيانو رونالدو قد قضى 9 سنوات مع ريال مدريد حقق خلالها جميع البطولات التي يمكن تحقيقها وحطم العديد من الأرقام القياسية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أرجو أن تغلق مانع الاعلانات فهي دعمنا الوحيد للاستمرار