mercatoأخر الأخبارالدوري الإيطاليالدوري الاسباني

آرثر ميلو سيصل إلى يوفنتوس هذا الأسبوع للكشف الطبي

أصبح الاتفاق بين أرثر ميلو نجم نادي برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي واقعا، كما هو الحال تماما بين البوسني الدولي ميراليم بيانيتش نجم وسط اليوفي والعملاق الكتالوني.

وقبل أيام قلائل، كان آرثر ميلو لا يزال مصرا على بقائه داخل صفوف برشلونة، وتأكيده أكثر من مرة أنه يرغب في تسطير قصص نجاح له في الكامب نو بأي ثمن.

وفي النهاية وافق نجم السامبا على الرحيل إلى السيدة العجوز، حيث سيحصل هناك على أموال أكثر (ما يصل قيمته إلى 5 ملايين يورو بجانب مكافآت) نظير عقد قوامه 5 أعوام.

في غضون ذلك كان ميراليم بيانيتش يعلن دائما عن رغبته في ارتداء قميص برشلونة، وبالفعل فقد اقترب من التوقيع على عقد مدته خمسة أعوام بقيمة حوالي 7.5 ملايين يورو.

اقرأ أيضا: ماتيوس: ميسي لا يعجبكم؟ ألمانيا مستعدة لمنحه الجنسية

ومن المتوقع أن يطير أرثر البالغ من العمر 23 عاما والذي يصغر بيانيتش بسبعة أعوام، إلى تورينو هذا الأسبوع من أجل الخضوع للكشف الطبي، تمهيدا للانضمام رسميا إلى بطل الدوري الإيطالي، وفقا لما ذكرته إذاعة «آر إيه سي1».

وسيعطي برشلونة إذنا لـ أرثر بالتوجه إلى شمال إيطاليا. وبرغم هذا، سيظل بيانيتش، مثل أرثر، في فريقيهما الحاليين حتى نهاية بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في أغسطس المقبل.

كان المسؤولون في اليوفي قد وافقوا مؤخرا على دفع قيمة صفقة التعاقد مع ميلو تمهيدا لضمه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث ستتم صفقة تبادلية مع برشلونة، ويدفع «البيانكونيري» 10 ملايين يورو، وفقا لما أوردته شبكة سكاي سبورتس البريطانية.

ولا يزال المسؤولون في البارسا يتشبثون بالأمل في إتمام صفقتين من العيار الثقيل في الصيف الحالي، وهما الساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي والأرجنتيني الدولي لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أرجو أن تغلق مانع الاعلانات فهي دعمنا الوحيد للاستمرار