mercatonewsأخر الأخبارالدوري الإيطاليالدوري الاسباني

عوائق جديدة في عقد إسماعيل بن ناصر مع ميلان بعد اهتمام النادي الملكي

أوضحتْ تقارير صحفية إيطالية، عن بند جديد في الشرط الجزائي للجزائري إسماعيل بن ناصر مع فريقه ميلان الإيطالي، وذلكَ بعد اهتمام عدَّة أندية بالتعاقد مع النجم الجزائري، ومنها: باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وأخيرًا ريال مدريد.

وذكرت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، أن الشرط الجزائي في عقد لاعب وسط الروسونيري والبالغ 50 مليون يورو، سيكون متاحًا بداية من الصيف بعد المقبل وهو صيف 2021 وليس صيف 2020.

أشارت الصحيفة إلى أنَّهُ يمكن تفعيل بند الشرط الجزائي والبالغ 50 مليون يورو اعتبارًا من يونيو 2021 وليس هذا الصيف حصرًا

اقرأ أيضًا:

أما الأزمة الثانية فهي أنَّه يجب دفع جميع الأموال للحصول على بن ناصر دفعة واحدة؛ لذلك لا يمكنُ تمديدها على مدى فترة من الزمن.

وقد كان نادي ريال مدريد أحدث المهتمين بضم اللاعب الجزائري حيث يضعه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ضمن حساباته، بهدف إجراء المداورة في المباريات بينه وبين الدبابة البرازيلية كاسيميرو لاعب الارتكاز في ريال مدريد.

واختير اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا أفضل لاعب في كأس أمم إفريقيا لعام 2019، البطولة التي أقيمت في مصر وتوَّج بها المنتخب الجزائري بعد الفوز في النهائي على منتخب السنغال بهدف نظيف.

ونجح ميلان في التعاقد مع بن ناصر من إمبولي مقابل 16 مليون يورو الصيف الماضي، ويواصل اللاعب التألق بشكل كبير رفقة الروسونيري.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أرجو أن تغلق مانع الاعلانات فهي دعمنا الوحيد للاستمرار