web analytics
أخر الأخبارالدوري الانجليزيالدوريات الاوروبية

لامبارد : لقد خسرنا نقطتين ، و سيكون هناك تحسن كبير بأداء الفريق في مستقبل

 

صرح المدير الفني لنادي تشلسي الإنجليزي ” فرانك لامبارد ”  عقب تعادل فريقه أمام وست بروميتش ألبيون بتيجة ” 3 _ 3 ” في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز 

 

و إستهل لامبارد حديثه قائلا ” عندما ترتكب أخطاء تؤدي الى أهداف فإن الأمور تكون صعبة وخاصة في البريميرليج، لكن اللاعبين أظهروا شخصية رائعة ولكن بعد موقف لا تريد أن تكون فيه ” 

 

و تابع ” لقد صنعنا فرصتين أو ثلاث فرص خطيرة في الشوط الأول. شعرت أننا سنصنع المزيد، والمشكلة الأخرى الوحيدة هو أن بعد 3-0 سوت بروميتش حاول حماية تقدمه ”  

 

و أضاف ” أنا واثق أننا سنكون أفضل فيما هو قام، مازلنا نجد طريقنا مع لاعبين جدد ونقص في الاستعداد للموسم الجديد، اليوم جزء من عملية التحسن، وعلينا التطور ” 

 

و أردف ” هناك الكثير من الأشياء يمكننا الاستمرار في التحسن فيه، لن أنتقد كل جزء من لعبتنا، أعتقد أنهم سددوا ثلاث تسديدات على المرمى وسجلوا ثلاثة أهداف. كانت هناك أخطاء ”  

 

و إستطرد بحديثه ” لم يكن هناك شيء من الناحية التكتيكية، يمكنك تحليل المباراة مراراً وتكراراً، كانت هناك أخطاء بحتة، قد خسرنا نقطتين اليوم، كنت أعرف أن أي أخطاء أمامهم سيكلفنا الكثير وسيستفدون من ذلك ” 

 

و أكمل ” لدينا مباراتان كبيرتان قادمتان ضد توتنهام وكريستال بالاس. أتوقع أن أرى تحسنًا في أدائنا. ولكن فيما يتعلق بلياقة الفريق، لن يحدث ذلك إلا بعد التوقف الدولي، حيث سنصل إلى مستوانا الحقيقي، لأنه لم يكن لدينا الوقت للعمل على ذلك بعد ” .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

أرجو أن تغلق مانع الاعلانات فهي دعمنا الوحيد للاستمرار